الأحد، 25 مارس 2012

صرخة آزال






صرخة آزال 
************* 






أنا العاصمة أنا التاريخ أنا عروس الجزيرة العربية
اسمعوا صرخاتي تأن اسمعوا صيحاتي تدوي
أنا مدينة سام أنا صنعاء الحضارة
أنا أصرخ يا أمي اليمن فأخبريني
أخبريني !! من منهم على حق
الكل يقول من أجل اليمن
الكل يقول نحن فداء للوطن
أخواتي تعز الضالع و إب البيضاء و عدن
كل منها تأن من جراء الفتن
فلنتحد و لا نشمت فينا الأعادي


أنا العاصمة و سأظل كذلك ما بقي الزمن
أنا عاصمة الملك (( شعرم أوتر ))
أنا عاصمة لإبرهة و سيف بن ذي يزن
أنا عاصمة لباذان في أعظم عصور الزمن
أنا عاصمة لإقليم اليمن في عصرنا العباسي
أنا عاصمة للأئمة .. عاصمة للإمام يحي
أنا عاصمة لليمن قبل وحدتنا و بعدها
أنا العاصمة و سأبقى لكم و بكم


من منهم يقول الحق من منهم جدير بي
حكامنا قالوا أطيعوا أولي الأمر
و الشعب يصرخ أين العدل
و أنا أصرخ لنكون للوطن
أمي اليمن تريد البناء .. أمي اليمن تريد العلم
و لكن أراها تحطم .. و لكني أراها تدمر
مظاهرات مظاهرات سلمية سلمية
و بعدها تحول لإضطرابات و فتن
إشعال و حرائق نهب و سرقات
شباب يسقط هنا و هناك


أنا آزال أدعوكم للسلم للهدوء للرقي
اتركوا العنف أتركوا القتل
و لتكن مطالب بالسلم لا بالحرب
و لتكن مظاهرات و مسيرات لا هجوم و اعتداءات
يا رب إحفظ بلادي من كيد الآعادي
و اكفنا شر الفتن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق